هذا المشروع، الذي سيمكِّن من احداث أكثر من 2500 موطن شغل

 

أعطى رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء 04 أكتوبر 2017، إشارة انطلاق أشغال تشييد أكبر مركز تجاري في تونس « Mall of Sousse » بمدينة القلعة الكبرى.
ويمتدّ هذا المشروع، الذي سيمكِّن من احداث أكثر من 2500 موطن شغل، على مساحة 13 هكتارًا بقيمة استثمارات جملية تفوق 140 مليون دينار.

وقدّم المستثمر « قريش بن سالم » عرضا حول مكونات المشروع الذي صمّم ليكون من أهمّ الأقطاب التجاريّة والترفيهية في جهة الساحل وفي تونس وسيجمع أهمّ العلامات التجارية المحلية والعالمية إضافة إلى عدة قاعات سينما ومساحات ترفيهية للأطفال.

قد صمّم هذا المشروع ليكون أهم قطب تجاري وترفيهي في سوسة وجهة الساحل وفي تونس بأكملها. وسيجمع علامات تجارية عالمية ستكون موجودة فيMall Of Sousse بالإضافة إلى عدة قاعات للسينما ومساحة ترفيهية للأطفال.

وتبلغ المساحة المغطاة لMall Of Sousse ر65000 متر مربع مع مأوى مغطّى يتّسع لحوالي 2500سيارة مما يجعل هذا المشروع أكبر مركز تجاري في تونس. وسيشمل هذا الفضاء التجاري ما لا يقل عن 120 مغازة ستوفّر علامات تجارية محليةوعالمية بالإضافة إلى مغازة كبرى مساحتها 10 آلاف متر مربّع إلى جانب حوالي 15 مطعما.

 

 

مشروعMall Of Sousseهو إنجاز بتمويل تونسي 100 بالمائة وأما من الناحية الاقتصادية فستكون لهذا المشروع نتائج ملموسة حيث سيوفّر 2500 موطن شغل مباشر وسيمنح هذا المشروع جهة الساحل بأكملها قطبا ترفيهيا وتجاريا ضخما بمواصفات عالية الجودة وتصميم معماري حديث وتزويق من أعلى مستوى بما يجعله فريدا من نوعه ليس في سوسة فقط بل في تونس. وهو بالإضافة إلى كل ما سبق دفع للتنمية وتشجيع الاستثمارات في الجهة.