مناظرة / المجلس الجهوي بصفاقس

المجلس الجهوي بصفاقس

إعلان طلب عروض عــــدد 15/2018 للمرة الثانية

مناظرة وطنية في الهندسة المعمارية

لاختيار

مصممي

مشروع هدم وإعادة بناء مجمع المالية نهج العربي زروق بصفاقس.

يعتزم والي صفاقس إجراء مناظرة وطنية في الهندسة المعمارية  درجة واحدة لاختيار مصممي مشروع هدم وإعادة بناء مجمع المالية نهج العربي زروق بصفاقس.

فعلى المهندسين المعماريين المرسمين بعمادة المهندسين المعماريين او مجامع المهندسين المعماريين والراغبين في المشاركـة سحب الملف الخاص بطلب عروض المناظرة من الإدارة الجهوية للتجهيز بصفاقس “إدارة التنسيق بين المصالح الفنية” 7 شارع الحبيب بورقيبة صفاقس خلال أوقات  العمل  الإداري .

يتعين وجوبا تضمين العرض في ظرف مغلق ويكتب عليه عبارة ” لا يفتح طلب عروض عدد 15/2018 للمرة الثانية مناظرة وطنية في الهندسة المعمارية لاختيار مصممي مشروع هدم وإعادة بناء مجمع المالية نهج العربي زروق بصفاقس.

         يوجه العرض عن طريق البريد مضمون الوصول أو بالبريد السريع أو يودع مباشرة بمكتب الضبط المركزي بالإدارة الجهوية للتجهيز والاسكان والتهيئة الترابية بصفاقس وذلك باسم السيد المدير الجهوي للتجهيز والاسكان والتهيئة الترابية بصفاقس دون الإشارة إلى إسم العارض وذلك حسب المقتضيات  الفصل 5 من قانون المناظرة الخاص بالمشروع والضابط لكيفية تقديم العروض ومختلف الوثائق المطلوبة.

حدد الأجل الأقصى لقبول العروض ليوم  08 ماي 2018  على الساعة العاشرة صباحا   (10.00) حسب ختم مكتب الضبط المركزي للولاية.

كما حدد موعد فتح العروض في جلسة علنية في نفس اليوم على الساعة العاشرة والنصف صباحا (10.30) بمقر الادارة الجهوية للتجهيز والاسكان والتهيئة الترابية بصفاقس .