شركة النهوض بالمساكن الاجتماعية : فتح مناظرة خارجية لانتداب أعوان حسب الاختصاصات والشروط التالية

الخطة الاختصاص عدد الخطط المؤهلات المطلوبة الشروط العامة للترشح
مهندس هندسة مدنيّة 1 الشهادة الوطنية لمهندس في الاختصاص المطلوب أو ما يعادلها. يجب أن تتوفّر في المترشح الشروط العامة المطلوبة للانتداب في القطاع العمومي ، علاوة عن ذلك يشترط أن لا يتجاوز سنّ المترشح 40 سنة في غرّة جانفي 2016 مع مراعاة أحكام الأمر عدد 1031 لسنة 2006 المؤرخ في 13 أفريل 2006 و يجب الاستظهار في صورة تجاوز 40 سنة بشهادة ترسيم في مكتب التشغيل محيّنة أو ما يفيد القيام بعمل مدني فعلي ، و في كل الحالات يجب أن لا تتجاوز السن القصوى للمترشح 45 سنة في أول جانفي 2016.
مهندس معماري هندسة معمارية 1 الشهادة الوطنية لمهندس معماري أو ما يعادلها.
متصرّف التصرّف في المشاريع 1 شهادة الأستاذيّة أو الإجازة نظام « إمد » أو ما يعادلهما في الاختصاص المطلوب.
محاسبة 3
فني سامي هندسة مدنيّة 2 شهادة الدراسات العليا التكنولوجية أو شهادة تقني سامي في اختصاص هندسة مدنية أو شهادة مؤهل التقني السامي في الاختصاص (منظّرة) و متحصّل وجوبا على شهادة الباكالوريا أو ما يعادل الشهادات المذكورة.
ملحق إدارة تصرّف 2 شهادة تقني سامي أو الشهادة الجامعية للمرحلة الأولى في الاختصاص المطلوب أو شهادات معادلة أو شهادة مؤهل التقني السامي ( منظّرة ) في الاختصاص المطلوب ومتحصل وجوبا على شهادة الباكالوريا .
تجارة 1
كاتب إدارة الكتابة أو مساعد مديرية أو تقني مساندة في إعلامية التصرف 4 شهادة مؤهل التقني المهني في أحد الاختصاصات المطلوبة (منظرة). يجب أن تتوفّر في المترشح الشروط العامة المطلوبة للانتداب في القطاع العمومي ، علاوة عن ذلك يشترط أن لا يتجاوز سنّ المترشح 40 سنة في غرّة جانفي 2016
موزع هاتف موزع هاتف 2 مستوى ثانوي نظام جديد أو ما يعادله في النظام القديم .
عون حراسة حراسة 3 مستوى إعدادي نظام جديد أو ما يقابله في النظام القديم.
عون تنظيف تنظيف 3 مستوى ابتدائي على الأقل على أن لا يتجاوز المستوى التعليمي السنة االتاسعة أساسي نظام جديد أو السنة الثالثة ثانوي في النظام القديم .