انتداب مسؤول اتصال

IVD.C.201: المرجع

تعتزم هيئة الحقيقة والكرامة فتح باب الترشحات لانتداب مسؤول اتصال وذلك عن طريق آلية الالحاق أو التعاقد.
شروط الترشح:

  • الحصول على شهادة الإجازة أو ما يعادلها، اختصاص صحافة وعلوم الأخبار أو علوم الاتصال أو علوم إنسانية
  • الاستجابة للشروط المنصوص عليها بالفصلين 21 و22 من القانون الأساسي عدد 53 لسنة 2013 المؤرخ في 24 ديسمبر 2013 المتعلق بالعدالة الانتقالية ما عدا شرط السن.
  • القدرة على استعمال التكنولوجيات الحديثة للاتصال
  • تجربة في الإنتاج السّمعي البصري في كلّ مراحله ودراية بالمونتاج
  • خلفيّة حقوقيّة أو معرفة معمّقة في ميدان حقوق الانسان أو قضايا العدالة الانتقاليّة
  • يمتلك خبرة في النّشر عبر وسائل الاتصال التقليديّة والانترنات
  • قادر على تنفيذ استراتيجيّة اتّصال فعّالة
  • إتقان اللغتين العربية والفرنسية كتابيا وشفاهيا، كما يستحسن كذلك حذق اللغة الإنجليزية.

مهام المترشح:

  • كتابة وإنتاج وترويج ومضات تحسيسيّة هادفة موجّهة لشريحة معيّنة عبر قنوات إعلاميّة متعدّدة.
  • التّرويج للهيئة عبر كلّ أنواع قنوات الاتّصال.
  • تطوير كلّ المنتجات الاتّصاليّة المكتوبة والسمعيّة البصريّة والإشراف على كل مراحل إنتاجها ونشرها.
  • أن يكون متفرغا بصفة كلية، وأن يسخر نفسه لكل عمل طارئ أو مهمة استثنائية يكلف بها.
  • أن يكون على ذمة الهيئة في انجاز كل عمل أو مهمة يكلف بها.
  • ملاحظة هامة: يستوجب على المترشح الالتزام بمتطلبات الحياد والتحفظ

الوثائق المطلوبة

  • مطلب ترشح.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • نسخة من الشهائد العلمية.
  • سيرة ذاتية مرفقة بالمؤيدات المثبتة.
  • تصريح على الشرف بالاستجابة للشروط المنصوص عليها بالفصلين 21 و22 من القانون الأساسي عدد 53 لسنة 2013 المؤرخ في 24 ديسمبر 2013 المتعلق بالعدالة الانتقالية.

إيداع الترشحات:

  • تودع مطالب الترشح مباشرة في مكتب الضبط لهيئة الحقيقة والكرامة،
  • أو ترسل عن طريق البريد على العنوان التالي: هيئة الحقيقة والكرامة 3 نهج اللاس مونبليزير 1002 تونس،
  • أو عن طريق البريد الالكتروني http://www.ivd.tn/concours

وذلك في أجل أقصاه يوم 20 سبتمبر 2016.
ملاحظة: ويرفض وجوبا:
– كل مطلب يودع أو يرسل بعد تاريخ ختم قائمة الترشحات
– كل مطلب منقوص من الوثائق المطلوبة
– كل مطلب لم يتم الاشارة فيه إلى مرجع اعلان الانتداب في موضوع البريد الالكتروني.