الصالون الأول لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة

المركز الدولي للنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة يحتضن فعاليات

الصالون الأول لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة

21 جوان 2023

  • تنظّم الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل “ANETI” بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وبالشراكة مع الجمعية التونسية للاتصالات والتكنولوجيا “TACT” ومنظمة الإنسانية والإدماج HI والرابطة الإيطالية لأصدقاء راؤول فوليريو AIFO، صالون التشغيل للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك يوم الأربعاء 21 جوان 2023 بالمركز الدولي للنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة بقمرت.
  • وسيكون هذا الحدث الأول من نوعه الذي تنظمه الوكالة وتتوجّه به نحو الباحثين عن شغل من الأشخاص ذوي الإعاقة وسيتم خلاله تقديم عروض الشغل من ولايات تونس الكبرى، بنزرت وسوسة.
  • وسيتمكن الباحثون عن شغل من الأشخاص ذوي الاعاقة من كافة أنحاء الجمهورية من المشاركة في العروض التي تتماشى مع مؤهلاتهم وكفاءاتهم المهنية حيث سيتم إجراء المحادثات الفردية بين أصحاب المؤسسات والباحثين عن شغل من الأشخاص ذوي الإعاقة على عين المكان.
  • وحرصا من الوكالة على توفير الإحاطة والمرافقة وتدعيم فرص النجاح للباحثين عن شغل تمت برمجة ورشات تكوينية حول جملة من المهارات الحياتية على غرار الثقة في النفس وتقدير الذات، الاتصال والتواصل وإدارة الضغط وذلك بعدد من مكاتب التشغيل التابعة للوكالة.
  • ونظرا لما يتميز به هذا الصالون، سيتم تخصيص فضاء عرض يتم خلاله تقديم منتجات عدد من الجمعيات التي ستشارك في الفضاء، إضافة لمنتوجات المركز الدولي للنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة.
  • كما سيتم خلال الملتقى تنظيم حلقة حوار تتمحور حول شهادات حية عن العلاقة المهنية التي تجمع أصحاب المؤسسات والأشخاص ذوي إعاقة، تُبث مباشرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي للوكالة.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم توفير وسيلة نقل للباحثين عن شغل من الأشخاص ذوي إعاقة وذلك من نقاط تجمع يتم الإعلان عنها من وإلى المركز الدولي للنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة بقمرت.


#job #emploi #recrutement #recruitment #hiring #careers #marketing #innovation #France #Canada #Tunisie  #italie #Italy #maroc #Côte #d’Ivoire #Cameroun #Haïti

Intéressé par l’offre d’emploi –> oui/non 



N’hésitez pas à partager autour de vous