الديوان الوطني للمناجم ينتدب

يعتزم الديوان الوطني للمناجم فتح مناظرة خارجية باﻹختبارات الكتابية والشفاهية ﻹنتداب (01) متصرف في المحاسبة وفقا لبيانات الجدول الموجود عبر هذا الرابط.

تعمر إستمارة الترشح بعد سحبها عبر موقع واب الديوان الوطني للمناجمhttp://www.onm.nat.tn وإيداعها مع بقية الوثائق المطلوبة مباشرة بمكتب الضبط المركزي بالديوان الوطني للمناجم على العنوان التالي : 24 نهج الطاقة 2035 الشرقية –تونس  ص ب 215 – 1080 تونس أو إرسالها عن طريق بريد مضمون الوصول على نفس العنوان.

حدد تاريخ آخر أجل لختم الترشحات يوم 07 مارس 2016
يكون تاريخ إجراء الإختبارات ابتداء من يوم 22 مارس 2016 و الأيام الموالية.
كل ملف ترشح يصل بعد تاريخ ختم الترشحات يعتبر لاغيا ويكون ختم البريد أو تاريخ التسجيل بمكتب الضبط المركزي دليلا على تاريخ الإرسال أو الوصول.
يجب أن يحتوي ملفات الترشح على جميع الؤثائق المطلوبة.
يرفض آليا كل مطلب ترشح في أكثر من خطة.
يجب أن يكون المترشح تونسي الجنسية و متمتعا بحقوقه المدنية.
يجب أن  لا يتجاوز سن المترشح 40 سنة في غرة جانفي 2016.
يتم تمكيين المترشحين الذين تجاوزوا السن القانونية من الانتفاع بالاستثناء المنصوص عليه بالأمر عدد 1031 لسنة 2006 المؤرخ في 13 أفريل 2006 المتعلق بضبط أحكام لتحديد السن القصوى
تجرى المناظرة على مرحلتين :

المرحلة الأولى : يتم استدعاء جميع المترشحين الذين تتوفر فيهم الشروط المحددة في بلاغ اﻹنتداب ﻹجتياز اختبار كتابي ضارب (2).

المرحلة الثانية : يتم ترتيب المترشحين الذين اجتازوا المرحلة الأولى بنجاح حسب الأعداد المسندة لهم.ثم تتم دعوة العشر الأوائل لتجرى عليهم الاختبارات الشفاهية (ضارب1) أمام لجنة المناظرة.