اعلان عن انتداب صحفيين

وبعد، تعتزم وكالة تونس إفريقيا للأنباء انتداب ثلاث (03) صحفيين وفقا للبيانات التالية:

الاختصاصات عدد الخطط المراد سد شغورها تاريخ غلق الترشحات تاريخ إجراء المناظرة مكان التعيين شروط عامة شروط خاصة

 

صحفي

 

03

 22 افريل 2016

23 ماي 2016 والأيام الموالية

وكالة تونس إفريقيا للأنباء

ينتدب الصحفي  عن طريق مناظرة خارجية بالاختبارات (كتابي وشفاهي) للمترشحين البالغين من العمر الأربعون (40) سنة على الأكثر.
يتم تقدير السن القصوى بداية من تاريخ التسجيل بمكتب التشغيل والعمل المستقل وذلك بالنسبة إلى المناظرات المفتوحة خلال الخمس سنوات التي تلي تاريخ هذا التسجيل.
وفي صورة عدم تسجيل المترشح في مكتب تشغيل والعمل المستقل يتم تقدير السن القصوى يوم أول جانفي من السنة التي تفتح فيها المناظرة.

 

حاصل على  شهادة الأستاذية في الصحافة وعلوم الأخبار أو الإجازة  في علوم الإعلام والاتصال أو الإجازة  في الصحافة أو شهادة معترف بمعادلتها.

يجب على المترشحين للمناظرة الخارجية لانتداب صحفيين تقديم مطالب ترشحهم بمكتب الضبط لوكالة تونس افريقيا للأنباء أو إرسالها بواسطة رسالة مضمونة الوصول إلى وكالة تونس إفريقيا للأنباء ، 7 شارع سليمان بن سليمان    2092 المنار 2  مرفوقة بالوثائق التالية:

   1)استمارة ترشح يتم استخراجها من الموقع الإلكتروني www.tap.info.tn 

(استمارة ترشح صحفيين

2)نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

3)نسخة من الشهادة العلمية مصحوبة بالنسبة إلى الشهائد الأجنبية بشهادة معادلة.

4)وبالنسبة إلى المترشح الذي تجاوز السن القانونية، يجب إرفاق الوثائق سابقة الذكر بشهادة تثبت إنجاز خدمات مدنية فعلية أو الترسيم بمكتب التشغيل.

ويرفض وجوبا كل مطلب ترشح يرد بعد تاريخ غلق الترشحات ويكون ختم البريد أو تاريخ التسجيل بمكتب ضبط وكالة تونس إفريقيا للأنباء دليلا على معرفة تاريخ الإرسال أو الوصول.