تعتزم شركة التأمين LLOYD
انتداب
المهام المطلوبة:
ضمن فريق التحكم الإداري :
• إنشاء وتطوير لوحات المعلومات (النقاط البارزة ، والمشاريع ، والمؤشرات المالية) والمؤشرات التشغيلية التي تسترعي انتباه الإدارة ومجلس الإدارة .
• تحقيق حالات وسيطة.
• رصد وتحليل تسوية المطالبات ، وحساب ومصادقة الأحكام الختامية .
• إعداد ميزانية الشركة ورصد تحقيقها .
• تتبع الاستثمارات المتعلقة بالمحاسبة والشراء.
المستوى المطلوب:
• مهندس في الإحصاء وتحليل المعلومات.
• تجربة في مجال التأمين ميزة اضافية .
• قدرة على التحرير،على التواصل و اجتماعي.
على الراغبين في الترشح ارسال السيرة الذاتية على العنوان الالكتروني التالي:
Pour postuler, envoyez votre CV et votre lettre de motivation par e-mail à rh@lloyd.com.tn